رغم التحذيرات... فيلم "الجوكر" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

الخبر بوست -  وكالات الإثنين, 07 أكتوبر, 2019 - 11:10 صباحاً
رغم التحذيرات... فيلم "الجوكر" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

على الرغم من التحذيرات العديدة التي انطلقت حول الفيلم، وأنه يحض على "الفوضى"، إلا أن فيلم "الجوكر" تصدر إيرادات السينما الأمريكية.

 

وأوضحت وكالة "رويترز" أن فيلم الحركة والجريمة الجديد "الجوكر" تصدر في أول أسبوع لطرح في السينما الأمريكية الإيرادات محققا 93.5 مليون دولار.

 

والفيلم بطولة خواكين فينيكس وزازي بيتز وروبرت دي نيرو وفرانسيس كونروي ومن إخراج تود فيلبس.


وكانت الشرطة في مدن أمريكية عديدة تأهبت في مدن أمريكية كبيرة مع بدء عرض فيلم "الجوكر" في دور العرض، بعد أسبوعين من الدعاية للفيلم، الذي يدور حول شخصية وحيدة مضطربة تتعرض لتنمر وصعوبات، مما أثار مخاوف من أنه قد يؤدي لاندلاع عنف.

 

وترتبط شخصية "الجوكر" بحادث إطلاق نار جماعي في إحدى دور العرض في أورورا بولاية كولورادو في عام 2012 أثناء عرض فيلم "صعود فارس الظلام" (ذا دارك نايت رايزز)، وعبرت أسر بعض الضحايا عن قلقها بشأن الفيلم الجديد الذي لن يعرض في المجمع السينمائي في أورورا.

 

وأظهر مقطع مصور أفراد أمن يرتدون خوذات ويحملون أسلحة أمام دار عرض تعرض فيلم "الجوكر" في مهرجان نيويورك السينمائي، حيث تم تفتيش حقائب الجمهور كما انتشر رجال شرطة بصحبتهم كلاب بوليسية.

 

وذكرت الشرطة في نيويورك ولوس أنجلوس وشيكاغو في بيان أنه ليس لديها علم بتهديدات معينة لكنها تنشر قوات إضافية أو تراقب عن كثب دور السينما التي تعرض الفيلم.


تعليقات
اقراء ايضاً