اليمن تشارك بمعرض دولي للصناعات المعدنية في تركيا

الخبر بوست -  متابعات الإثنين, 14 أكتوبر, 2019 - 02:21 صباحاً
اليمن تشارك بمعرض دولي للصناعات المعدنية في تركيا

 

شاركت الجمهورية اليمنية بمعرض "اكسبوا" للصناعات المعدنية الدولي، والذي أقيم مؤخراً في مدينة إزمير التركية.

 

ودخلت اليمن في المعرض كممثل عن شركة هيمنت الصناعية، حيث استعرض الممثلين عدد من الماكينات الصناعية والرافعات التي تنتجها الشركة.

 

وقال رئيس مجلس إدارة شركة هيمنت، حمود الصباحي، إن الشركة شاركت كممثل عن الجمهورية اليمنية التي تشهد حالة نزاع، مشيراً إلى أن الشركة  بادرت فور تلقيها دعوة من قبل الجهات المنظمة للمعرض الدولي.

 

وأضاف الصباحي بأن ولوج الشركة مجال الصناعات المعدنية، جاء بناء على احتياج اليمن إلى خطوط انتاج ومعدات، إلى جانب توفير القوالب التي من خلالها يتم بناء المساكن بشكل ميسر وطريقة أسرع، مؤكداً أن الأمر سيسهم بطريقة ما في عملية إعادة إعمار اليمن.

 

وأشار إلى أن شركة هيمنت، تسعى بشكل مستمر إلى التوسع الصناعي، إلى جانب اهتمامها بالإنتاج النوعي للمعدات.

 

من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة الشركة، حزام الصباحي، أن مشاركة "هيمنت" بمعرض إزمير الدولي، لفتت أنظار الزائرين إلى شيء اسمه اليمن.

 

يشار إلى أن معرض إزمير الدولي للصناعات المعدنية، يعد من أبرز المعارض الدولية التي تقام في مجال المعادن بالعالم، كما إنه الأكبر على الإطلاق على مستوى الشرق الأوسط وتركيا.

 

وتضمن معرض إزمير عرض ماكينات التصنيع بالحاسب الآلي، وماكينات قص الحديد وأخرى لتصنيع المعادن، وثالثة للتقطيع والحمل، إلى جانب معدات مراقبة الجودة والقياس. كما ضم انظمة الرفع والتبريد وماكينات التشحيم وتجهيزات المعالجة الحرارية.

 

 


تعليقات
اقراء ايضاً