افتتاح مشروع إنشاء فروع جديدة للبنك الأهلي في عدن

الخبر بوست -  متابعات الأحد, 01 ديسمبر, 2019 - 04:29 صباحاً
افتتاح مشروع إنشاء فروع جديدة للبنك الأهلي في عدن

[ افتتاح مشروع إنشاء فروع جديدة للبنك الأهلي في عدن ]

 

أُفتتح السبت، في عدن مشروع أعادة ترميم فرعين للبنك الأهلي؛ وهما فرعي؛ الملكة أروى ومحافظة لحج، ضمن إطار إستراتيجية البنك الأهلي اليمني وخطته للتطوير ومواكبة العمل المصرفي الحديث.

 

وقال وزير المالية سالم بن بريك، خلال كلمه له في حفل التدشين، الذي تزامن مع ذكرى عيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر؛ أن البنك الأهلي اليمن باشر بافتتاح العديد من المشاريع التي ستشكل قفزة نوعية في تطوير البنك الذي يعد أحد أعمدة الاقتصاد في اليمن، وفق تعبيره.

 

من جهته أعرب محمد حسين حلبوب، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، عن سعادته بحضور قيادات السلطة المحلية في عدن حفل التدشين، إلى جانب النواب ووزير المالية، مؤكداً بأن "اتفاق الرياض" يتحقق على الواقع من خلال خطوة افتتاح فروع للبنك بمناسبة عيد الاستقلال.

 

وأشار حلبوب إلى أن البنك خلال عام 2020 سيشهد انطلاقة للنظام الجديد باستخدام تقنية حديثة، مؤكداً أن رأس المال الحقيقي للبنك هو التأهيل والتطوير، والموارد البشرية التي تعد أولوية قصوى بالنسبة للنظام الجديد.

 

بدوره أشار مدير عام البنك الأهلي اليمني، أحمد عمر بن سنكر، إلى اعتزام البنك تدشين الكثير من المشاريع خلال الفتر القادمة، أبرزها مشروع التطوير والتحديث لأنظمة البنك، وكذا تحديث الفروع وهيكلتها التي تقع في إطار هذه المشروع الكبير.

 

ولفت بن سنكر أنه ومع إدخال النظام المصرفي الحديث ستكون هناك خدمات حديثة جديدة تتيح كافة التسهيلات، مثمنا جهود كل من عمل مع إدارة البنك في تنفيذ هذه المشاريع.


تعليقات
اقراء ايضاً