وكيل وزارة الإعلام "أيمن ناصر" يصدر قرارًا بإعادة تشغيل قناة "عدن" لتعمل لصالح الانتقالي

الخبر بوست -  عدن الخميس, 15 أغسطس, 2019 - 01:39 صباحاً
وكيل وزارة الإعلام "أيمن ناصر" يصدر قرارًا بإعادة تشغيل قناة "عدن" لتعمل لصالح الانتقالي

[ بيان نص القرار ]

في مخالفة لتوجيهات وزير الإعلام، التي قضت بمنع التعامل مع أية جهة خارج تعليمات الوزير، أصدر وكيل وزارة الإعلام اليمنية، أيمن محمد ناصر، الموالي للمجلس الانتقالي، قرارًا بإعادة تشغيل قناة عدن لتبث من داخل المحافظة.

 

وكلف ناصر، المهندس فضل علي الدقم، المساعد السابق لرئيس قطاع الشؤون الهندسية في القناة، بتشكيل فريق فني لإعادة صيانة وتشغيل استوديوهات القناة في عدن.

 

ووجه الوكيل ناصر، المهندس الدقم، بالقيام بكافة ما تلزمه عملية إعادة بث القناة في عدن، لتعمل لصالح الانتقالي بدلاً من الشرعية.

 

ويشار إلى أن قناة عدن الحكومية، والتي كانت تبث من الرياض إلى جانب قناتي اليمن، وسبأ، توقفت عن البث في اكتوبر 2014، بسبب انقطاع الدعم الحكومي عنها، فلم تتمكن من دفع مستحقات الاستضافة، مما أضطر إدارة القمر "نايل سات" إلى إغلاق البث عن القناة.

 

جدير بالذكر أن وكيل وزارة الإعلام، أيمن محمد ناصر، يمارس صلاحياته الرسمية، لصالح المجلس الانتقالي الجنوبي المنقلب على الشرعية في عدن.

 

ويرى ناشطون أن ما يقوم به الوكيل أيمن، هو خيانة حقيقية لمنصبه، ذلك أنه يقوم بتسخير صفته الرسمية لصالح سلطة انقلابية.

 

ويعد هذا القرار، مخالفًا لتوجيهات وزارة الإعلام التي خاطبت مسؤولي المؤسسات الصحفية الحكومية في عدن، والصادرة في وقت سابق من هذا اليوم، والتي قضت بعدم الخضوع لأي جهة خارج تعليمات الوزير معمر الإرياني.

 

 

 


تعليقات
اقراء ايضاً