تنديد حكومي بعد اقتحام مقر وزارة الإعلام في عدن

الخبر بوست -  متابعات الاربعاء, 11 سبتمبر, 2019 - 04:56 مساءً
تنديد حكومي بعد اقتحام مقر وزارة الإعلام في عدن

[ أرشيف ]

 

نددت وزارة الإعلام اليمنية بالاقتحام المسلح الذي تعرض له ديوانها العام في العاصمة المؤقتة عدن من قبل عصابة يتزعمها وكيل الوزارة المقال، أيمن النواصري والذي كان قد أقيل وأحيل لللتحقيق في وقت سابق.

 

وأكد مصدر في وزارة الإعلام أن عصابة مسلحة تابعة للانتقالي، اقتحمت يوم أمس الثلاثاء، مقر الوزارة الكائن في منطقة المعلا عنوة، وقامت بتغيير مفاتيح مكاتب الإدارات العامة بالديوان بشكل قسري.

 

وحمل المصدر، أيمن النواصري المسؤولية الكاملة عن كل ما يترتب بقيامه باقتحام مقر الوزارة، والآثار المترتبة عن ذلك، محذرا مسؤولي المكاتب والمؤسسات الإعلامية ووزارات الدولة المعنية بعدم التعامل مع النواصري كونه لا يحمل أي صفة شرعية، بعد إيقافه عن العمل أواخر أغسطس الماضي.
 

وكان أيمن النواصري، الموالي للانتقالي، قد قام في وقت سابق بالاستيلاء على مقر مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والنشر، وتحويلها إلى صحيفة ناطقة باسم الانتقالي، إلى جانب قيامه مع عدد من قيادات الانتقالي بمحاولة الاستحواذ على مقر وكالة الأنباء اليمنية سبأ في العاصمة المؤقتة عدن.

 

وكثفث مليشيات الانتقالي مؤخرا من انتهاكاتها في عدن، والتي تضمنت الاستحواذ على مقار مؤسسات حكومية، إلى جانب قيامها بحملة اعتقالات ومداهمات للمنازل، طالت قيادات سابقة في الحكومة الشرعية.


 


تعليقات
اقراء ايضاً