براءة.. فتاة فقدت في ظروف غامضة بعدن

الخبر بوست -  عدن ـ خاص الاربعاء, 18 سبتمبر, 2019 - 04:40 صباحاً
براءة.. فتاة فقدت في ظروف غامضة بعدن

[ براءة ـ الفتاة المفقودة ]

 

فُقدت الفتاة براءة فهد سيف (17 عاما)، الأحد الماضي، من حارتها في حي الصمود، في مديرية كريتر بعدن.

 

وقال والد الفتاة، فهد سيف، وهو موظف في صحيفة الثورة، إنه فقد ابنته في ظروف غامضة، مشيرا إلى أنها كانت ذاهبةً إلى منزل جدها في منطقة القلوعة، في الوقت الذي كان والدها في العمل ووالدتها ذهبت لأخذ ابنها الأصغر من المدرسة برفقة ابنها الأكبر، ليتفاجؤو أنها لم تصل إلى منزل جدها، ومن تلك اللحظة لم يعثر للفتاة على أثر.

 

ويتواصل اختفاء الفتاة براءة لليوم الرابع على التوالي، في ظل تخلي الأجهزة الأمنية عن مسؤولياتها في البحث والتقصي، رغم إبلاغهم من قبل والد المفقود، الذي أكد أنه أخطر قسم شرطة كريتر رسميًا باختفائها، لكنهم لم يحركوا ساكنا.

 

وأوضح والد الفتاة، أنه تحقق من كاميرات المراقبة الموجودة على الطريق المؤدية إلى حي الرزميت جوار مبنى الجوازات، وتبين أن ابنته لم تخرج إلى الطريق العام، والذي كان من المفترض مرورها عبره للذهاب إلى منزل جدها.

 

وتعيش عائلة براءة حالة جزع شديدة، على إثر فقدانها، سيما في ظل تخاذل الأجهزة الأمنية عن القيام بواجباتها في البحث عن الفتاة المفقودة.

 

وتشهد مدينة عدن حالة انفلات أمني، وممارسات منفلتة تقوم بها المليشيات التابعة للمجلس الانتقالي، التي تشن حملة مداهمات على بعض المنازل في عدن، بعد انقلابها على الحكومة الشرعية؛ مطلع أغسطس الماضي بدعم من دولة الإمارات.

 


تعليقات
اقراء ايضاً