الإرياني: الانتقالي يستهدف الشرعية خدمة للحوثيين

الخبر بوست -  متابعات خاصة الأحد, 06 أكتوبر, 2019 - 09:28 مساءً
الإرياني: الانتقالي يستهدف الشرعية خدمة للحوثيين

[ وزير الإعلام ـ معمر الإرياني ]

قال وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، إن حملة التحريض التي يتنبها الانتقالي، تضع علامات استفهام حول طبيعة العلاقة ومستوى التنسيق بين مليشيا الحوثي والانتقالي, وتكشف مخطط إسقاط الدولة وإعادة تقسيم اليمن لصالح طرفي الانقلاب.

 

وأضاف الوزير: ان قيام ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات، بتبني حملة تستهدف الشرعية وقيادتها يتزامن مع تحرك قيادات حوثية، بهدف التأثيرعلى موقف الحكومة الشرعية.

 

ووجه الإرياني دعوة إلى كافة القوى السياسية اليمنية والإعلاميين والنشطاء لإدانة الحملات المغرضة التي تتعرض لها الحكومة الشرعية، ومساندة القيادة السياسية في الحفاظ على مشروع الدولة وتحقيق حلم اليمن الاتحادي الذي يتسع لكل اليمنيين ويلبي طموحاتهم في التوزيع العادل للسلطة والثروة.

 


وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" فقد أكد وزير الإعلام أن الحفاظ على الدولة ومؤسساتها ووحدة الأراضي اليمنية هي من أهم أولويات الرئيس عبدربه منصور هادي، مشيراً إلى رفض الأخير التفريط في القضية اليمنية مهما بلغت حملات الاستهداف والتشويه من قبل مليشيا الإنتقالي المدعوم إماراتيا.

 


وعبر وزير الإعلام عن أسفه لرد بعض الأطراف على دعوة خالد بن سلمان، نائب وزير الدفاع السعودي، لليمنيين بتوحيد الصف لمواجهة مشروع الدمار والفوضى الايراني وتقديم مصلحة اليمن على أي مصالح أخرى، بالمزيد من استهداف القيادة السياسية والتحريض على الشرعية الدستورية.


 


تعليقات
اقراء ايضاً