محافظ سقطرى يوجه بتفعيل الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة

الخبر بوست -  سقطرى - خاص الاربعاء, 09 أكتوبر, 2019 - 09:59 مساءً
محافظ سقطرى يوجه بتفعيل الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة

[ محافظ سقطرى يوجه بتفعيل الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة ]

وجه محافظ محافظة أرخبيل سقطرى، رمزي محروس، اليوم الأربعاء، الأجهزة الأمنية والعسكرية إلى تفعيل دور المراكز والوحدات الأمنية و تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

وشدد المحافظ على ضرورة استقرار الأوضاع الأمنية واضطلاع الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة بالمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقها في هذا الظرف الاستثنائي والتصدي بحزم لكل من يزرع الفتن والقلاقل الأمنية.

 

وناقش محروس في لقاء له مع مدير أمن المحافظة، العقيد فائز الشطهي، والقيادات الأمنية والعسكرية الأوضاع والسبل الكفيلة لتنفيذ كافة المهام والواجبات التي تعمل علي الاسهام في اسثتباب الوضع الأمني واستقراره والحيلولة دون حدوث أي اختلالات أمنية أو عسكرية.

 

وحث محافظ المحافظة على ضرورة العمل معالجة الاختلالات الأمنية وتلافي الاخطاء التي حصلت في الأيام الماضية ومعالجة اثارها، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود التي بذلتها وماتزال تبذلها الأجهزة الأمنية والعسكرية في سبيل استقرار الأوضاع والحفاظ على السكينة العامة.

 

وجدد محروس حرص واهتمام الحكومة الشرعية بالأجخزة الأمنية والعسكرية وتقديم كل أوجه الدعم والرعاية وبما يمكنها من تنفيذ مهامها وخدمة الوطن والمواطن.

 

من جهته ثمن مدير عام شرطة المحافظة العقيد فائز الشطهي، دور قيادة السلطة المحلية في المحافظة ووقوفها المشرف لتنفيذ قرار الرئيس هادي، مؤكداً بأنه سيعمل ومعه زملاءه من ضباط وصف ضباط وأفراد الأمن على توطيد الأمن والحفاظ على سلامة وأمن المواطن تحت قيادة السلطة المحلية في المحافظة وبما يحقق الأمن والأستقرار والبناء والتنمية في المحافظة.
 


تعليقات
اقراء ايضاً