إستجابة لدعوة المخلافي.. آلاف المجندين العائدين من الحد الجنوبي السعودي يحتشدون في تعز (فيديو)

الخبر بوست -  تعز الأحد, 08 ديسمبر, 2019 - 02:08 صباحاً
إستجابة لدعوة المخلافي.. آلاف المجندين العائدين من الحد الجنوبي السعودي يحتشدون في تعز (فيديو)

[ إستجابة لدعوة المخلافي.. آلاف المجندين العائدين من الحد الجنوبي السعودي يحتشدون في تعز (فيديو) ]

احتشد آلاف المجندين العائدين من الحد الجنوبي السعودي، في محافظة تعز (جنوب غرب اليمن) استجابة لدعوة رئيس المجلس التنسيقي الأعلى للمقاومة، الشيخ/ حمود سعيد المخلافي، لاستكمال تحرير المحافظة وحمايتها من المخاطر والتهديدات التي قد تتعرض لها.

 

وتجمع المجندون المحتشدون، السبت، في معسكر أنشأه الشيخ "المخلافي" سُمى بلواء الجند بمنطقة يفرس جنوب مدينة تعز، وذلك بعد عودتهم خلال الأيام الماضية من الحد الجنوبي السعودي، استعداداً لـ عملية تحرير محافظة تعز من جماعة الحوثي.

 

 

وكان المخلافي، دعا جميع أبناء إقليم الجند المتطوعين للقتال في الحد الجنوبي للمملكة العربية السعودية سرعة العودة إلى جبهات محافظة تعز لاستكمال تحريرها وحمايتها من المخاطر والتهديدات التي قد تتعرض لها . 

 

وقال المخلافي في دعوته؛ يتوجب على قوى المقاومة والجيش، رص الصفوف وتجميع القوى والإمكانيات، والحفاظ على التماسك المجتمعي، وعدم السماح لقوى العاملة والخيانة أن تحدث في صفوفنا الشرخ أو الانشقاق.

 

وأكد المخلافي أن عودة المجندين من الحد الجنوبي السعودي، واجبا وطنيا مقدسا لا يقبل التنازع، مؤكداً عملية الترتيب بما يلزم لاستقبالهم واحتواءهم في صفوف الجيش والمقاومة في تعز.
 


تعليقات
اقراء ايضاً