محافظ تعز يعد بتنفيذ عدد من المشاريع التنموية في المحافظة

الخبر بوست -  متابعة خاصة الإثنين, 13 يناير, 2020 - 08:32 مساءً
محافظ تعز يعد بتنفيذ عدد من المشاريع التنموية في المحافظة

قال محافظ تعز نبيل شمسان، الإثنين، إن السلطة المحلية عازمة على تنفيذ عدد من المشاريع في عدد من المجالات المتصلة بحياة المواطنين ومعيشتهم.

 

وأوضح المحافظ شمسان خلال لقائه اليوم الإثنين، ممثلي أحزاب التحالف الوطني؛ أن المشاريع التموية ستشمل قطاعات الصحة والمياة والتعليم.

 

وأكد محافظ تعز على ضرورةً فرض سيادة القانون، مشيراً إلى أن الأمر يتطلب تكاتف جميع الأحزاب والمكونات السياسية في تعز.

 

وناقش شمسان مع ممثلي أحزاب التحالف في المدينة؛ جملة من القضايا المتعلقة بتطبيع الحياة العامة وتثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

وقال محافظ تعز إن السلطة المحلية حريصة على حل كافة القضايا التي تضمنها اتفاق أحزاب التحالف الوطني، مؤكداً التزامه في العمل بشكل مشترك من أجل إصلاح الاختلالات الإدارية والأمنية وتطبيق النظام والقانون، وتحقيق العدلة، وتثبيت الأمن والاستقرار، وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين، إلى جانب ضبط الإيرادات، وترشيد النفقات والعمل من أجل المصلحة العامة لمحافظة تعز.

 

وأشار شمسان إلى أن الأوضاع الناجمة عن الحرب والحصار تتطلب جهود مضاعفة واستشعار للمسؤولية، ووقف للحملات الإعلامية البينية، وعدم الانجرار للمعارك الجانبية التي لا تخدم أحد.

 

وقدم ممثلي أحزاب التحالف الوطني لمحافظ تعز مسودة بنود اتفاق تتضمن العديد من القضايا الهامة في المحافظة، إضافة إلى عدد من المقترحات والحلول، وطرق معالجتها.

 

وأكد ممثلي أحزاب التحالف وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية في تنفيذ البرنامج المتعلق بإصلاح الاختلالات الإدارية والأمنية، وتوفير الخدمات، مؤكدين اعتزامهم العمل من أجل تنفيذ بنود الاتفاق الموقع من قبل الأحزاب.

 

وناقش اللقاء جملة من القضايا تتعلق بالجوانب الأمنية في المحافظة، إلى جانب قضية استعادة الممتلكات العامة والخاصة، وحل إشكالية تأخر صرف الرواتب، ومسألة توحيد الخطاب الإعلامي، والتركيز على قضية استكمال تحرير المحافظة من سيطرة جماعة الحوثي.


تعليقات
اقراء ايضاً