حضرموت: الأمن يتلف كميات كبيرة من القات بعد قرار المحافظ بمنع دخوله

الخبر بوست -  متابعة خاصة الاربعاء, 25 مارس, 2020 - 07:48 مساءً
حضرموت: الأمن يتلف كميات كبيرة من القات بعد قرار المحافظ بمنع دخوله

[ أجهزة الأمن تتلف كميات كبيرة من القات بعد قرار المحافظ بمنع دخوله ]

أتلفت قوات النخبة الحضرمية وأجهزة الأمن العام اليوم في مدن حضرموت كميات كبيرة من القات بعد يوم على قرار المحافظ بمنع دخوله لحضرموت.

 

وشن مدير أمن ساحل حضرموت منير التميمي حملة في أحياء "المكلا"، و"بروم"، و"فلك"، و"فوه"، تستهدف أسواق القات، حيث صادرت قواته كميات كبيرة من القات فقامت بإحراقها مباشرة، واحتجاز المخالفين الذين لم يلتزموا بقرار المنع.

 

وفي مدينتي غيل باوزير وشحير نفذ مدير أمن غيل باوزير برفقة مدير أمن شحير حملة أمنية مشتركة لمنع بيع القات، حيث أغلقوا سوقا القات في المدينتين وصادروا بعض الكميات وقاموا بإتلافها.

 

أما في مديرية دوعن فصادرت أجهزة الأمن عدد 1320 بندل قات من مداخل المدينة وأسواق القات، وقامت الأجهزة الأمنية بإتلاف هذه الكمية عبر حرقها واحتجاز المخالفين.

 

وفي مديرية الريدة وقصيعر شرق حضرموت قامت قوات الأمن بإغلاق سوق القات، ومصادرة كميات كبيرة منه كانت بحوزة بعض التجار منذ البارحة، وإتلافها.

 

كما شهدت العديد من مدن ومناطق حضرموت حملات مشابهة لمنع تعاطي القات، بعد قرار المحافظ البحسني بمنع دخوله للمحافظة بشكل قاطع، حفاظاً على سلامة أرواح المواطنين من فيروس كورونا ولما تمثله أسواق القات من زحمة شديدة.


تعليقات
اقراء ايضاً