شبوة تتوجه نحو توحيد أسعار بيع المشتقات النفطية

الخبر بوست -  شبوة الجمعة, 03 أبريل, 2020 - 11:06 صباحاً
شبوة تتوجه نحو توحيد أسعار بيع المشتقات النفطية

وجه مدير عام شركة النفط اليمنية بمحافظة شبوة صالح مبارك الكديم، يوم الخميس، وكلاء محطات بيع الوقود بمديريات المحافظة بتوحيد أسعار بيع المشتقات النفطية.

 

جاء ذلك تعميم توحيد أسعار المشتقات النفطية بالمحافظة بناء على محضر الاجتماع الموقع مع السلطة المحلية في المحافظة بتاريخ 2 ابريل 2020، والذي خرج بتحديد المبلغ المضاف فوق سعر الشراء بكل مديرية.

 

وقال مدير شركة النفط فرع شبوة، أن "الشركة ستتخذ الاجراءات القانونية بحق كل محطة مخالفة للتعميم الذي سيبدأ العمل به اعتبارا من الأحد القادم الموافق 5 أبريل 2020".

 

وكان الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله ناصر قد ترأس بمقر فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة، يوم الخميس، اجتماعا بإدارة فرع الشركة لمُناقشة التغيرات المتسارعة في أسعار المواد البترولية وتداعياتها على أسعار البيع في مديريات المحافظة.

 

بدوره قال مدير شركة النفط بشبوة صالح الكديم إن "إدارة الفرع عملت على وضع خطة عمل متكاملة لتحديد أسعار البيع من خلال إضافة مبالغ حُددت حسب المديريات على فاتورة الشراء لمادتي البنزين والديزل من مصدر التموين من قبل وكيل المحطة ومنع أي زيادة غير تلك المحددة".

 


تعليقات
اقراء ايضاً