وفاة الاعلامي اليمني أحمد الذهباني ونقابة الصحفيين تنعي

الخبر بوست -  صنعاء - خاص الجمعة, 06 سبتمبر, 2019 - 12:50 صباحاً
وفاة الاعلامي اليمني أحمد الذهباني ونقابة الصحفيين تنعي

[ الإعلامي أحمد الذهباني ]


توفي الإعلامي اليمني احمد الذهباني، مساء الخميس، إثر مرض عضال، وبعد حياة حافلة بالعطاء والابداع.

 

وأفادت وسائل إعلام محلية أن الفقيد الذهباني سيوارى الثرى إلى مقبرة خزيمة بعد الصلاة عليه في الجامع الكبير بصنعاء غدا عقب صلاة الجمعة.

 

ونعت نقابة الصحفيين اليمنيين المذيع الإعلامي الكبير والمخضرم أحمد محمد الذهباني أحد قيادات نقابة الصحفيين اليمنيين الذي وآفته المنية  بعد معاناة مع المرض.


وقالت النقابة: أن الوسط الإعلامي في اليمن فقد أبرز الإعلاميين الذين تركوا بصمة مشرقة في الأجيال الإعلامية والجمهور المتابع له عبر شاشة الفضائية اليمنية.

 

وأعرب النقابة عن تعازيها الحارة لأسرة الفقيد وللوسط الصحفي في هذا الرحيل الموجع، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

يُذكر أن الإعلامي أحمد الذهباني، أحد رواد الإعلام  اليمني، الذين التحقوا بالمؤسسة العامة للاذاعة والتلفزيون وعمل خلال حياته مذيعاً ومقدماً للبرامج التلفزيونية، وسلط الضؤ على الكثير من الجوانب الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والفنية في مسيرته الإعلامية.

 

وتميز الفقيد خلال تجربته المهنية بدءًا من عمله في إذاعة صنعاء ومن ثم في تلفزيون اليمن، وما قدّمه من برامج سياسية واجتماعية مازالت محفورة في ذاكرة الناس والوطن كبرنامج "صورة "وبرنامج "مجلة الاذاعة والتلفزيون" وغيرها من البرامج التفلزيونية.

 

كما التزم الفقيد الذهباني على مدى مسيرته المهنية الممتدة لأكثر من 40 عام ، العمل بإخلاص للوطن وللمهنة، وكان قريباً من الناس في كافة أعماله ودماثة خلق في تعامله مع زملائه في الوسط الاعلامي.

 

تعازينا القلبية لكافة أفراد اسرته وجميع محبيه في عموم اليمن.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.


تعليقات
اقراء ايضاً