توجيهات برفع مستوى الأداء الأمني في حضرموت

الخبر بوست -  حضرموت الاربعاء, 18 سبتمبر, 2019 - 06:08 مساءً
توجيهات برفع مستوى الأداء الأمني في حضرموت

 

قال  مدير عام أمن الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت، العميد مبارك العوبثاني، إن الأجهزة الأمنية مستمرة في حملاتها ضد المطلوبين أمنيا وملاحقة الخارجين عن القانون، مشيرا إلى أن الوحدات الامنية ستسخر كل إمكانياتها المتاحة للحد من الجرائم لحفظ الأمن والاستقرار، موجها إدارات البحث الجنائي والمديريات برفع بلاغ عملياتي يومي لجميع القضايا والاحداث.

 

جاء ذلك خلال اجتماع أمني لمديري أمن المديريات والوحدات والمصالح الأمنية والشرطوية بوادي حضرموت والصحراء، اليوم، برئاسة مدير عام الأمن بالوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني، بحثا خلاله الحالة الأمنية وسير العمل في المديريات والخدمات التي تقدمها الوحدات الأمنية للمواطنين.

 

وشدد الاجتماع على ضرورة تكثيف جهود العمل الأمني والشرطوي لتقديم أفضل الخدمات وبذل الجهود في سير نشاط الإدارات الأمنية وتطوير تعزيز العمل الأمني المؤسسي.



ووجه العوبثاني الوحدات الأمنية، بضرورة الالتزام والانضباط في الأداء الوظيفي، في مراكز العمل ومحاسبة كل المقصرين عن أداء مهامهم وأعمالهم، داعيا إلى رفع مستوى الحس الأمني واليقظه العالية من أجل تعزيز الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة والتعامل بأسلوب حضاري وأخلاقي مع المواطنين في متابعة معاملاتهم.

 


تعليقات
اقراء ايضاً