برشلونة يفوز بثلاثية وتشيلسي يدك شباك إشبيلية برباعية

الخبر بوست -  متابعات الخميس, 03 ديسمبر, 2020 - 08:38 صباحاً
برشلونة يفوز بثلاثية وتشيلسي يدك شباك إشبيلية برباعية

حقق نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم فوزا كبيرا على مضيفه فيرينتسفاروش الهنغاري بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما الأربعاء ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. 


وتناوب على تسجيل ثلاثية النادي الكتالوني كل من: الفرنسي أنطوان غريزمان، والدنماركي مارتين برايثوايت، والفرنسي عثمان ديمبلي، من ركلة جزاء في الدقائق 14 و20 و28 على الترتيب. 


وبهذا الفوز، عزز برشلونة صدارته لفرق المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، متقدما بثلاث نقاط عن الوصيف يوفنتوس الإيطالي، الذي حقق فوزا كبيرا بدوره بثلاثية نظيفة في المباراة الثانية للمجموعة على ضيفه دينامو كييف الأوكراني، الذي تجمد رصيده عند نقطة يتيمة. 


ومن جانبه، انفرد نادي تشيلسي الإنجليزي بصدارة المجموعة الخامسة بمسابقة دوري أبطال أوروبا، إثر عودته بفوز بأربعة أهداف نظيفة (0-4)، من ملعب مضيفه إشبيلية "سانشيز بيزخوان"، في الجولة ما قبل الأخيرة من دور المجموعات. 


وافتتح أوليفيي جيرو التسجيل للـ"بلوز" مبكرا، حيث أحرز الهدف الأول في الدقيقة الثامنة، قبل أن يعود في الجولة الثانية، ويضيف الثاني 54' والثالث 74' ثم الرابع من ركلة جزاء 83'. 


وبهذه النتيجة، أصبح تشيلسي ينفرد بصدارة المجموعة الخامسة، رافعا رصيده إلى 13 نقطة، في حين تجمد رصيد إشبيلية في 10 نقاط، يليهما كراسنودار صاحب المركز الثالث (4 نقاط)، وستاد رين الفرنسي بنقطة وحيدة.


تعليقات
اقراء ايضاً