تعادل إيجابي لمنتخب اليمن أمام السعودية

الخبر بوست -  متابعة خاصة الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2019 - 09:22 مساءً
تعادل إيجابي لمنتخب اليمن أمام السعودية

 

تعادل المنتخب اليمني مع نظيره السعودي 2/2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد البحرين الوطني، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

 

وأفتتح المنتخب اليمني التسجيل بهدف تاريخي احرزه المهاجم محسن قروي، في حين جاء الهدف اليمني الثاني عن طريق النجم عمر الضاحي في الدقيقة 37، مقابل هدف سعودي وحيد للمنتخب السعودي كان قد أحرزه اللاعب هتان باهبري، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا الوطني بهدفين، بيد أن المنتخب السعودي تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 48، بهدف عبر اللاعب سالم الدوسري الذي سجل الهدف الثاني للمنتخب السعودي.

 

ويرى مراقبون أن هدف اليمن الذي أحرزه النجم محسن القروي في مرمى المنتخب السعودي، للفوز بجائزة "بوشكاش" كأحسن هدف في العالم.

 

وشهدت الدقائق الأخيرة فرصتين مؤكدتين للتسجيل، عندما سدد مهاجم المنتخب اليمني كرة صاروخية مرت بجوار الشباك الجانبي، والثانية كانت لعبدالعزيز البيشي الذي لعب كرة رأسية ضلت طريقها إلى المرمى الخالي.

 

يحتسب الحكم 4 دقائق وقتاً بدل ضائع ، تمر دون جديد لتنتهي المباراة بالتعادل 2 / 2.
 

يذكر أن المنتخب اليمني كان قد التقى مع نظيره السعودي 18 مرة، لم يحقق فيها أي فوز على السعودية، باستثناء مباراة واحدة تعادل فيها المنتخبين بهدفين لكلا منهما في مباراة أقيمت بالكويت خلال العام 2002 في بطولة كأس العرب.

 

 


 


تعليقات
اقراء ايضاً