منتخب اليمن للناشئين يفتتح مشوارة في تصفيات كأس أسيا اليوم في لقاء مع منتخب "بوتان" بقطر

الخبر بوست -  متابعات الاربعاء, 18 سبتمبر, 2019 - 03:44 صباحاً
منتخب اليمن للناشئين يفتتح مشوارة في تصفيات كأس أسيا اليوم في لقاء مع منتخب "بوتان" بقطر

 

يستهل منتخب الناشئين الوطني لكرة القدم مشواره في التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين 2020، بمواجهة منتخب دولة "بوتان"، في الرابعة من مساء غد الاربعاء في العاصمة القطرية الدوحة.

 

وأكد المدرب الفني لمنتخب الناشئين، محمد النفيعي، أن منتخبنا اختتم استعداداته لمواجهة بوتان مساء الأربعاء، بحصة تدريبة على الملعب الذي ستقام عليه المباراة، منوها بأنه قد وضع اللمسات النهائية على طريقة اللعب التي سيخوض بها منتخبنا اللقاء.

 

وأوضح النفيعي أنه سيتعامل مع جميع منتخبات المجموعة بنفس الاحترام والاهتمام، وأنه لا توجد أي فروقات في المستويات في مثل هذه الفئات العمرية.

 

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بقاعة المؤتمرات الصحفية بأكاديمية أسباير، لمدربي منتخبات المجموعة الخامسة ( اليمن، قطر، بوتان، بنغلادش)، قال النفيعي: لا توجد لديه أي معلومات عن المنتخبات التي سيواجهها في التصفيات، لكنه أوضح أن المباراة الأولى ستكشف كل أوراق المجموعة.

 

وكان الاجتماع الفني للتصفيات الذي حضره مدير المنتخب علي مثنى رازح، قد تناول الأمور التنظيمية، وتحديد ألوان المنتخبات الأساسية والاحتياطية التي سيتم اللعب بها في المباريات الثلاث، حيث سيلعب منتخبنا مباراته الأولى أمام بوتان بألوانه الرسمية الأحمر والأبيض والأسود.


تعليقات
اقراء ايضاً