استقبال شعبي ورسمي حافل لمنتخب الناشئين في مأرب

الخبر بوست -  متابعة خاصة الأحد, 06 أكتوبر, 2019 - 09:56 مساءً
استقبال شعبي ورسمي حافل لمنتخب الناشئين في مأرب

[ استقبال شعبي ورسمي حافل لمنتخب الناشئين في مأرب ]

 

استقبل محافظ مأرب سلطان العرادة، مساء الأحد، بعثة المنتخب الوطني للناشئين، في إطار الاحتفاء الرسمي والشعبي بتأهله إلى كأس آسيا للناشئين 2020 المقرر إقامتها في مملكة البحرين.

 

وعاد المنتخب الوطني إلى مأرب قادمًا من المملكة العربية السعودية بعد مشاركته المتميزة في تصفيات المجموعات لكأس آسيا للناشئين تحت سن 16 عاما، وتأهله للمرحلة الثانية من التصفيات والتي ستقام في مملكة البحرين 2020.

 

وكرّم العرادة المنتخب وطاقميه الفني والإداري بدع المحافظة، مهنأهم بالنتائج المتميزة التي حققوها خلال مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس آسيا، إلى جانب البراعة والروح الرياضية العالية التي جسدت العمق الحضاري وعراقة الشعب اليمني.

 

وأشاد العرادة في كلمة الاستقبال بالناشئين الذين رفعوا راية اليمن، وبعثوا الأمل في روح الشعب رغم الظروف الصعبة والأوضاع الاستثنائية التي يمر بها.

 

وأوضح العرادة أن الاستقبال الشعبي الذي قوبل به المنتخب لدى وصوله مدينة مأرب اليوم وخروج الناس إلى الشوارع ترحيباً بهم، يكشف مدى الحفاوة الكبيرة بالإنجاز الرياضي، ومدى تلهف الجماهير للرياضة.

 

وأكد العرادة على اهتمام السلطة المحلية في محافظة مأرب بالرياضة وتنمية الشباب، وإيلاءها رعاية كبيرة، لما لها من دور في نشر قيم المحبة والوئام وسط المجتمع، وما تمثله من جسور تواصل عابرة لكل الخلافات وأوجه الصراع.

 

وشهدت مأرب، مساء الأربعاء، احتشاد جماهيري في شوارع المدينة احتفاء بقدوم منتخب الناشئين، حيث انطلق حشد جماهيري يتقدمه مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة علي حشوان، إلى جانب عدد من قيادات السلطة المحلية، رافعاً الأعلام الوطنية واليافطات الترحيبية في تجمع كرنفالي لاستقبال المنتخب.



 

 


تعليقات
اقراء ايضاً